«القومي للإدارة» يبدأ برنامجا تدريبيا لرفع مهارات حل مشكلات السياحة  

 المهندس أحمد كمال
المهندس أحمد كمال

أعلن المعهد القومي للإدارة عن بدء تنفيذ برنامج تدريبي "مهارات تحليل المشكلات لدعم اتخاذ القرار"، لنخبة كبيرة من قيادات العليا والوسطى من وزارة السياحة.

يعقد البرنامج بمقر مركز تدريب وزارة السياحة برمسيس، وذلك في الفترة من 1 أبريل حتى 3 أبريل الجاري.

صرح المهندس أحمد كمال مستشار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والمدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، إن الحكومة المصرية تعمل جاهدة على تأكيد ضرورة وأهمية الاستثمار في الكوادر البشرية من خلال الارتقاء بمنظومة التدريب داخل الجهاز الإداري للدولة بما يضمن رفع كفاءة العاملين بالقطاع الحكومي.

وفي ضوء تنفيذ ذلك أكد "كمال" أن المعهد القومي للإدارة والمنوط له تطوير كفاءة الجهاز الإداري للدولة ومنظمات الإعمال سواء القطاع العام والخاص يسعى بشكل كبير للتطوير الدائم في مستوى البرامج التدريبية التى تقدم من خلاله وفي اختيار المدربين الأكفاء للتقدم بالتدريبات المختلفة بما يتوافق مع التطور المستمر.

وأشار كمال أن المعهد القومي للإدارة يستعين من أجل تنفيذ ذلك بالبرامج التدريبية المتطورة وبالمدربين الأكفاء للعمل على رفع كفاءة العنصر البشري، وإعدادهم قيادياً وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مجالات الإدارة والموارد البشرية وإنتاج ونشر المعرفة وتقديم حلول مبتكرة لصانعي السياسات ومتخذي القرارات على كافة المستويات.

أضاف المهندس أحمد كمال مستشار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والمدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، أنه تم تنفيذ سلسلة من البرامج التدريبية المتنوعة والتي تخدم العديد من القطاعات والكيانات الحكومية كوزارة الخارجية والهجرة والصحة وحافظة القاهرة وغيرها.